الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 | 09:00 م

متحدث الإسكان يوضح تفاصيل أكبر طرح وحدات سكنية جاهزة للتسليم في 15 مدينة


كشف المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، تفاصيل جديدة عن طرح وحدات سكنية جديدة أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم فى 15 مدينة جديدة، مشيرا إلى أن التسليم فوري.


وأضاف المتحدث الرسيم باسم وزارة الإسكان، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن إتاحة كراسات الشروط للوحدات الجديدة بنهاية شهر أكتوبر، متابعا أنه سيتم اتاحة كراسة الشروط أون لاين على موقع الوزارة.


وتابع المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسيم باسم وزارة الإسكان، أن سيتم اجراء قرعة يدوية لتحديد الفائزين بالوحدات السكنية، مستدركا أن هناك زيادة طفيفة جدا في أسعار الطرح الجديد لوحدات الاسكان.

وأشار المهندس عمرو خطاب المتحدث الرسمي باسم وزارة الإسكان، إلى أن أكبر طرح للوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفورى، يتضمن 6575 وحدة سكنية في 15 مدينة جديدة (القاهرة الجديدة- العلمين الجديدة- المنصورة الجديدة ـ 6 أكتوبر- أكتوبر الجديدة- حدائق أكتوبر- بدر- العبور- الشروق- العاشر من رمضان- السادات- المنيا الجديدة- غرب قنا الجديدة- ناصر «غرب أسيوط»- دمياط الجديدة).